نمو أعداد المشتركين في Disney في الربع الثاني مع تحذير من تأثير كورونا على المتنزهات في آسيا

نشر
آخر تحديث

أعلنت Disney عن نمو أعلى من المتوقع في عدد المشتركين يوم الأربعاء، لكنها حذرت من أنها لا تزال ترى تأثير كورونا على حدائقها الترفيهية في آسيا.

 

نتائج Disney

ربحية السهم: 1.08 دولار

الإيرادات: 19.25 مليار دولار

إجمالي اشتراكات +Disney: نحو  137.7 مليون مقابل 135 مليون متوقع، وفقًا لـ StreetAccount

وتراجعت أسهم ديزني 2.5% في تعاملات ما بعد الإغلاق، وتأتي حركة السهم بعد أن سجلت أسهم الشركة أدنى مستوى لها في 52 أسبوعًا عند 104.79 دولار في وقت سابق يوم الأربعاء.

أفادت Disney أن إجمالي اشتراكات +Disney ارتفع إلى 137.7 مليون خلال الربع الثاني من السنة المالية، وهو أعلى من 135 مليون مشترك توقعها محللين، وفقًا لـ StreetAccount.

قال الرئيس التنفيذي بوب تشابك في بيان يوم الأربعاء، "نتائجنا القوية في الربع الثاني، بما في ذلك الأداء الرائع في حدائقنا المحلية والنمو المستمر لخدمات البث لدينا مع 7.9 مليون مشترك في +Disney تمت إضافتهم في الربع وإجمالي الاشتراكات عبر جميع عروض DTC التي تجاوزت 205 مليون”.

 تراجعت أسهم Disney بنسبة 30% منذ يناير وأكثر من 40% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث يتساءل المستثمرون عما إذا كان بإمكان الشركة الحفاظ على نموها المتدفق والتساؤل عن مدى تأثير التضخم المتزايد والركود المحتمل على مشاريعها التجارية الأخرى.

شهد قطاع المنتزهات والتجارب والمنتجات في Disney عائدات تزيد عن الضعف لتصل إلى 6.7 مليار دولار خلال الربع، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقالت الشركة إن النمو كان مدفوعًا بزيادة الحضور وحجوزات الفنادق وإبحار السفن السياحية بالإضافة إلى ارتفاع أسعار التذاكر وزيادة الإنفاق على الأطعمة والمشروبات والبضائع.

قالت Disney إن حدائقها المحلية بدأت تشهد عائدات من المسافرين الدوليين، لكن ليس بالمستويات التي شهدتها الشركة قبل الوباء.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتم فتح جميع المنتزهات الدولية بدوام كامل خلال الربع الأخير، حيث تعرضت كل من شنغهاي Disney لاند وهونغ كونغ Disney لاند لإغلاق مؤقت بسبب ارتفاعات كورونا.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

العلامات

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة